الرئيسية » » القاهرة عضو مؤسس بالاتحاد العالمى للمدن السياحية ببكين

القاهرة عضو مؤسس بالاتحاد العالمى للمدن السياحية ببكين

بواسطة الأدارة يوم الجمعة، 7 سبتمبر 2012 | 11:41


أعلن هشام زعزوع، وزير السياحة، عن انضمام مدينة القاهرة كعضو مؤسس للاتحاد العالمي للمدن السياحية ومقره بكين بناءً على ترشيح من دولة الصين.

أشار زعزوع، فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه بموجب اعتماد القاهرة عضوًا مؤسسًا للاتحاد فقد حصلت مصر على مشاركة مدينة القاهرة في المعرض السياحي الجماهيري الأول الذى يقام بالصين خلال الفترة من 14 – 17 سبتمبر المقبل بجناح مجاني شامل الأرض والديكورات على نفقة الجانب الصيني ودعوة 2 من المسئولين رفيعي المستوى من وزارة السياحة المصرية لحضور فعاليات الدورة الأولى للاتحاد الدولي للمدن السياحية ببكين الفترة من 14 – 17سبتمبر 2012.

وأوضح أن هذا المعرض سيكون مناسبة جيدة لمصر لعرض منتجاتها السياحية المتنوعة ولاسيما الثقافى منها مع التكثيف الإعلامى على عودة الأمن والاستقرار إلى مصر، لافتًا إلى أنه منذ عدة أسابيع لم تشهد مصر أي اضطرابات أو مظاهرات تذكر متمنيًا أن يستمر الهدوء والاستقرار حتى تستعيد مصر مكانتها السياحية.

الجدير بالذكر أن نحو 110 آلاف سائح صينى زاروا مصر عام 2010، وأكد وزير السياحة خلال زيارته الأخيرة للصين أن هذه الأعداد مرشحة للزيادة حتى تبلغ نحو 160 ألف سائح صينى بنهاية 2013
ساهم في نشر الموضوع :
 
الأدارة : الاتصال بنا | من نحن
© 2011. القناشى للسياحة - جميع الحقوق محفوظة