الرئيسية » » وزير السياحة يواصل ضرباته‏..‏ والبقية تأتي‏!‏ إبعاد عمرو العزبي عن هيئة تنشيط السياحة ..وصلاح هيكل لقطاع الشركات‏..‏ وأحمد عطية للأنشطة‏..‏ وهاني وديع للأمانة العامة

وزير السياحة يواصل ضرباته‏..‏ والبقية تأتي‏!‏ إبعاد عمرو العزبي عن هيئة تنشيط السياحة ..وصلاح هيكل لقطاع الشركات‏..‏ وأحمد عطية للأنشطة‏..‏ وهاني وديع للأمانة العامة

بواسطة الأدارة يوم الجمعة، 7 سبتمبر 2012 | 11:54



للأسبوع الثاني علي التوالي‏..‏ واصل هشام زعزوع وزير السياحة قراراته الجريئة والتي جاءت بمثابة ضربات قوية لتصحيح الأوضاع التي استمرت لسنوات عديدة في وزارة السياحة..
فقد أصدر وزير السياحة قرارا بابعاد عمرو العزبي عن رئاسة هيئة تنشيط السياحة ونقله إلي درجة مستشار( أ) بالوزارة, وذلك بعد ان تعرف وزير السياحة علي حجم المشكلات بالهيئة والتي اثرت علي العاملين وعلي خطط وبرامج وحملات تنشيط السياحة بشكل عام.
كما أصدر هشام زعزوع وزير السياحة قرارات أخري لتنظيم العمل بمقر وزارة السياحة من منطلق الحرص علي استكمال منظومة تطوير البيت السياحي من الداخل التي أقرها منذ توليه مهام الوزارة, مؤكدا أن الهدف الرئيسي من إصدار هذه القرارات هو مراعاة مصلحة العمل وضخ دماء جديدة بهذه المواقع.
وتنص القرارات علي نقل أحمد عطية الذي كان يشغل منصب رئيس قطاع الأمانة العامة للعمل رئيسا لقطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية, وعلي ندب صلاح الدين هيكل الذي كان يشغل منصب رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية ليشغل منصب رئس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين, وندب اللواء هاني وديع فؤاد للعمل رئسا لقطاع الأمانة العامة بدلا من موقعه السابق كرئيس لقطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين.
ويترقب العاملون في وزارة السياحة وجميع الاجهزة والهيئات قرارات اخري لوزير السياحة تخص كبار الموظفين وعددا من المستشارين في اطار تعليمات الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء باتها عمل المستشارين الذين يشكلون عبئا علي الحكومة.. والبقية تاتي!
وحرصا علي حل كل الشكاوي التي ترد من موظفي وزارة السياحة والهيئات التابعة لها للسيد هشام زعزوع وزير السياحة, أصدر وزير السياحة قرارا بتشكيل لجنة بقطاع مكتب الوزير لفحص مظالم موظفي الوزارة والهيئات التابعة لها علي أن تكون اللجنة برئاسة المستشار القانوني للوزير وعضوية رئيس قطاع شئون مكتب الوزير ورئيس قطاع الأمانة العامة. وتختص اللجنة بتلقي التظلمات التي يقدمها موظفو الوزارة والهيئات التابعة لها وفحصها في ضوء القواعد والنصوص الحاكمة والبت فيها بتقرير مشفوع بالرأي والقرار المناسب اتخاذه ويقدم الي جهة الاختصاص, كما تختص اللجنة بفحص كل ما يعرضه عليها الوزير من أعمال تتعلق بموظفي الوزارة والهيئات التابع لها ودراستها للبت فيها ثم ترفع للوزير للاعتماد.
كما أصدر الوزير قرارات بتشكيل لجنة لفحص الموضوعات في قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية برئاسة المستشار القانوني للسيد الوزير وعضوية كل من رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية ورئيس غرفة محال السلع السياحية ورئيس غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية.
وكذلك اصدر قرارا بتشكيل لجنة لفحص الموضوعات بقطاع المنشآت الفندقية والسياحية برئاسة المستشار القانوني للوزير وعضوية كل من رئيس قطاع المنشآت الفندقية والسياحية ورئيس غرفة المنشآت الفندقية ورئيس غرفة المنشآت السياحية وقرار بتشكيل لجنة لفحص الموضوعات بقطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين برئاسة المستشار القانوني وعضوية رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين ورئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة.
وتختص هذه اللجان بفحص كافة الطلبات والشكاوي والتظلمات المتعلقة بأعمال القطاع التي تقدم للوزير مباشرة وتبت اللجنة في تلك الموضوعات بعد دراستها وترفع تقريرا للسيد الوزير لاعتماده أو لإصدار القرار المناسب.
ساهم في نشر الموضوع :
 
الأدارة : الاتصال بنا | من نحن
© 2011. القناشى للسياحة - جميع الحقوق محفوظة